إصابة رجاء الجداوي بـ “كورونا” يدفع عمرو دياب إلى إجراء الكشف خوفا من الإصابة

كشفت مصادر إعلامية مصرية أن الفنان المصري عمرو دياب، أجرى يوم أمس الأحد، اختبارا عاجلا للكشف عن الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد، وذلك لكونه أحد المخالطين لزوجته الممثلة دينا الشربيني التي كانت مخالطة لرجاء الجداوي قبل خمسة أيام من إعلان إصابتها بـ (كوفيد- 19) أثناء تصوير المسلسل الرمضاني “لعبة نسيان”.

وأوردت  ذات المصادر نقلا عن مصادر بوزارة الصحة المصرية، أن الأخيرة نبهت جميع المخالطين لرجاء الجداوي التي تأكدت إصابتها، بالخضوع لفحص فيروس “كورونا”، خاصة وأنها كانت متواجدة داخل موقع تصوير مسلسلها الأخير “لعبة النسيان” برفقة الفنانة دينا الشربيني، وعدد من الفنانين واحتفلت معهم بانتهاء التصوير.

وكانت الفنانة المصرية الشهيرة رجاء الجداوي (81 عاما)، قد نقلت إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية عقب تأكد إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد.

وقالت الجداوي في تصريح لها اليوم الإثنين أنها تتلقى الرعاية حاليا داخل المستشفى ولن تغادره قبل المدة المقررة للبقاء في العزل

تجدر الإشارة إلى أن الفنانين الذين خالطوا رجاء الجداوي في الفترة الأخيرة هم، دينا الشربيني، ومحمود قابيل، إنجي المقدم، أسماء جلال، علي قاسم، أية سماحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد