إصابة حامل أمتعة فريق اتحاد طنجة بـ “كورونا” يربك عودة فارس البوغاز لاستئناف التداريب

كشفت نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت لجميع مكونات فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، عن إصابة حامل أمتعة الفريق، بمرض (كوفيد 19) الناتج عن وباء فيروس “كورونا” المستجد، ليكون بذلك أول إصابة تُسجل داخل فريق فرسان البوغاز بالفيروس.

وحسب ما أوردته مصادر من داخل فريق البوغاز، فإن هذا الأخير توصل أمس الأحد، بنتائج التحاليل المخبرية الخاصة بـ (كوفيد 19) والتي جاءت كلها سلبية، باستثناء حامل أمتعة الفريق الذي تأكدت إصابته بالفيروس.

وأضافت ذات المصادر أن مكونات الفريق الطنجاوي تفاجئوا بخبر إصابة حامل أمتعة الفريق، خاصة وأن هذا الأخير كان على تواصل مع اللاعبين والطاقم في الأيام الأخيرة، وكان مكلفا بالتعقيم داخل الفريق، موضحة أن هناك احتمالية كبيرة لنقل جميع الطاقم واللاعبين لإعادة إجراء الكشوفات اللازمة للتأكد من سلامتهم من الإصابة بالفيروس.

تجدر الإشارة إلى أن فريق اتحاد طنجة يستعد للعودة إلى أجواء التداريب لاستئناف منافسات البطولة الاحترافية أواخر شهر يوليوز المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد