إسماعيل بلمعلم يكشف حقيقة عيشه في حالة تشرد

نفى المدافع السابق لفريق الرجاء البيضاوي إسماعيل بلمعلم، الأخبار المتداولة في الفترة الأخيرة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تحدثت عن تعرضه لأزمة نفسية حادة جعلته يعيش التشرد، مؤكدا في الوقت نفسه أن ذلك عار تماما من الصحة، ويعيش بخير رفقة أسرته الصغيرة.

وقال بلمعلم في مقطع فيديو نشره على حسابه الشحصي عبر “الأنستغرام”: “أنا في صحة جيدة، ولا أعاني من أي مرض نفسي، والأخبار التي ربطت اسمي بالتشرد، لا أساس لها من الصحة”.

وأضاف نجم دفاع النسور الخضر سابقا: “أقول للجماهير المغربية أنني أعيش حياة طبيعية رفقة أسرتي الصغيرة، وأتمنى من الذين ينشرون هذه الأخبار الزائفة، أن يتقوا الله، لأن مثل هذه الأمور تؤثر على نفسية الشخص بشكل كبير”.

وتداولت مجموعة من الأخبار تفيد أن بلمعلم البالغ من العمر 32 عاما يعيش حياة التشرد بسبب أزمة نفسية حادة تعرض لها في الفترة الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أن إسماعيل بلمعلم تألق رفقة فريق الرجاء البيضاوي وبصم على مستوى جيد معه خاصة خلال المشاركة في كأس العالم للأندية عام 2013 التي نظمت بالمغرب، كما حمل ألوان فرق مغربية أخرى كاتحاد طنجة والجيش الملكي، بالإضافة إلى تجارب احترافية بالدوريات الخليجية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد