إسدال الستار عن المعرض الدولي لصناعة الخشب بمكناس

اسدل الستار ليلة أمس الأحد على النسخة الثالثة من المعرض الدولي لصناعة الخشب بعروس الزيتون مكناس تحت إشراف مشرف لغرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس-مكناس .

فبحضور رئيس غرفة الصناعة التقليدية للجهة المنشودة عبد المالك البوطيين و عدد من أعضائها تم تتويج العارضين و العارضات من بينهم عثمان العميم ، الجيلالي المنبهي ، المختار تمار ، علاوة على العنصر النسوي الذي اقتصر على نخبة نسوية مميزة أتت لتبرهن على أن المرأة قادرة على اختراق كل الميادين بما في ذلك ميدان الصناعة التقليدية و بأنها مسؤولة مثلها مثل الرجل .. و في إطار اتسم بالموضوعية و الشفافية تم الاعلان عن نتائج المسابقة لإختيار رواق أحسن عارض هذه المسابقة التي تعد بادرة في حد ذاتها لتحفيز الصانعين و الصانعات وطنيين او دوليين على تقديم منتوجاتهم في ابهى حلة .

وانتهى حفل الاختتام بتقديم توصيات خاصة بالدورة الثالثة لمعرض الخشب بطابع دولي في كلمة من رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس عبد المالك البوطيين الذي أشاد بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها كل صانع و صانعة بحملهم مشعل الحضارة المغربية التي تعد الثقافة التي تعكس القيم الإنسانية المرتبطة دائما مع بتاريخ وعادات المغاربة . كما نوه بالمبادرات السامية الرامية الى تعزيز أواصر الأخوة و التعاون مع كافة الدول العربية الشقيقة باعتبارنا شعوبا واحدة موحدة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد