إسدال الستار على فعاليات الجائزة الدولية الكبرى للرماية الرياضية 2018

أسدل الستار مساء  الجمعة، على فعاليات الجائزة الدولية الكبرى للرماية الرياضية، بنادي الفلين للرماية والترفيه بسلا، والتي نظمت تحت رئاسة السمو الملكي الأمير مولاي رشيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية، بتقديم الجوائز للرماة الفائزين في مسابقة “السكيت”.

وعادت الرتبة الأولى بالنسبة للرماة النساء للبطلة الإيطالية ديلبريتي فرانسيسكا الحاصلة على الميدالية الذهبية في بطولة أوروبا لسنة 2017 بباكو، فيما حلت المغربية ماريغي ابتسام الحاصلة على الميدالية الذهبية بالبطولتين العربية والإفريقية عام 2015 في المرتبة الثانية.

وفيما يتعلق بالرماة الرجال، فقد أحرز الإيطالي أنديروني فاليرو على الميدالية الذهبية، فيما فاز مواطناه طازا جيانكارلو وموسكاريلو انجيلو بالميداليتين الفضية والبرونزية.

وأشرف على حفل توزيع جوائز مسابقة السكيت للسيدات والرجال، كل من عبد العظيم الحافي، الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية، الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للرماية، ورئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية المهندس دعيج خلف العتيبي، وحمود فليطح الشمري المدير العام للهيئة العامة للرياضة-دولة الكويت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد