إستئنافية فاس تقضي بتأجيل البت في قضية حامي الدين

قضت محكمة الاستئناف بفاس، قبل قليل، في أولى جلسات محاكمة المستشار البرلماني، والقيادي في حزب العدالة والتنمية، عبد العالي حامي الدين، على خلفية قرار قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بفاس، بمتابعته من أجل “جناية المساهمة في القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وإحالته على غرفة الجنايات بنفس المحكمة”، بتأجيل البت في قضيته، إلى 12 فبراير 2019، وذلك بعد الملتمس الذي تقدم به دفاع الطرفين لإعطاء مهلة للإعداد.

وقد شهدت الجلسة حضور عبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، فيما غاب مصطفى الرميد، الوزير المكلف بحقوق الإنسان، رئيس ” لجنة الدفاع عن حامي الدين ” التي شكلتها الأمانة العامة، فيما حضرت قيادات من الحزب يتقدمهم ادريس اليزمي وسليمان العمراني نائب الأمين العام للحزب.

يذكر أن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بفاس، قرر متابعة حامي الدين من أجل جناية المساهمة في القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وإحالته على غرفة الجنايات بنفس المحكمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد