إسبانيا تتوج بالميدالية الذهبية ضمن منافسات جائزة المغرب الكبرى الدولية للرماية الرياضية في صنف الفرق المختلطة تراب

تواصلت اليوم الإثنين بنادي الفلين للرماية والترفيه بمنطقة العرجات ضواحي سلا، منافسات جائزة المغرب الكبرى الدولية للرماية الرياضية التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية من 31 يناير إلى غاية 8 فبراير 2019.

فعاليات اليوم الثالث من المنافسات في صنف فرق مختلطة تراب، عرفت تتويج الفريق الإسباني المكون من صوردو مارتينيز و مينوز فيرنانديز بالميدالية الذهبية.

الميدالية الفضية، في نفس الصنف، كانت من نصيب فريق سان مارينو المكون من بيرتي جيانماركو وبيريلي أليساندرا، في حان حاز الفريق الإيطالي المكون من ستانكو سيلفانا ماريا و بيلييلو جيوفاني على الميدالية النحاسية.

ويعتبر الرماة والراميات المشاركين في هذه التظاهرة من خيرة وأمهر الرياضيين على الصعيد العالمي، حيث حاز العديد منهم على ميداليات أولمبية، وأخرى في كأس العالم، في مختلف البطولات العالمية والقارية ينتمون إلى أعرق المدارس العالمية المختصة بالرماية الرياضية على مستوى القارات الأربع الإفريقية والأسيوية والأوروبية وأمريكا الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد