إدريس عكي: الحكومة المصرية تبذل مجهودا كبيرا لنجاح “كان 2019”

أكد إدريس عكي، الرئيس الإقليمي للشركة الراعية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أنه ينتظر عائدا ماليا أكبر في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 بمصر، من كل البطولات السابقة، كما تعهد بحفل افتتاح للبطولة “سيكون الأفضل في التاريخ”.

وقال إدريس عكي خلال حفل الإعلان عن رعاة بطولة أمم إفريقيا أن الحكومة المصرية تبذل مجهودا كبيرا لنجاح البطولة، “وسيستمر بنفس القوة حتى انطلاق البطولة”.

وأضاف عكي قائلا: “نجاح البطولة هو نجاح لمصر والاتحاد الإفريقي ككل، والقارة السمراء بشكل كامل، وهدفنا المشترك هو نجاح البطولة لمصر، ولا يوجد بلد في إفريقيا بالكامل يمكنها تجهيز للبطولة في ثلاثة أشهر فقط”.

وأشار الرئيس الإقليمي للشركة الراعية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إلى أن “بطولة 2006 التي أقيمت بمصر كانت مميزة للغاية، لقد عاصرتها هنا في القاهرة، ونتمنى أن تكون بطولة 2019 في نفس المستوى، وكل العاملين في البطولة يعملون بكل طاقتهم”.

وأعرب نفس المتحدث عن سعادته بتواجد رعاة محليين وإقليميين في بطولة 2019، مضيفا أن العمل التسويقي لايزال مستمرا، “وسيكون هناك رعاة جدد حتى انطلاق البطولة، وسوف يتم توزيع الدخل على كل الاتحادات المشاركة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد