إدارة سجن مراكش تكشف حقيقة تمييز المتهمتين في قضية “حمزة مون بيبي” على باقي السجينات

أعلنت إدارة السجن المحلي الأوداية بمراكش، اليوم الثلاثاء، عن عدم وجود أية معاملة تفضيلية للسجينتين (ا.ب) و(س.ج) على حساب أخريات، وذلك ردا على ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وموقع نشر الفيديوهات “اليوتيوب” حول هذا الموضوع.

وحسب ما ذكره بلاغ المؤسسة، فإنه على خلاف ما ورد في المقالات والفيديوهات المنشورة حول “وجود امتيازات خاصة بالسجينتين (ا.ب) و(س.ج) دون غيرهما”، فإنه لا وجود لأية معاملة تفضيلية لسجينات على حساب أخريات.

وأكد ذات البلاغ أن إدارة المؤسسة السجنية حريصة على معاملة جميع النزيلات على نفس قدم المساواة وتمتيعهن بالحقوق التي ينص عليها القانون المنظم للمؤسسات السجنية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الغرض من نشر مثل هذه المزاعم يعود إلى محاولة هذه الجهات استغلال شهرة أسماء بعض المعتقلات إعلاميا من أجل الرفع من نسبة القراءة والمشاهدة، ولو عن طريق ترويج الأكاذيب.

ووجهت للسجينتين تهم تتعلق بـ”المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”، وذلك في قضية حساب فاضح المشاهير المعروف بـ “حمزة مون بيبي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد