إدارة السجن المحلي الاوداية تنظم احتفالا بهيجا بمناسبة الـ11 لتأسيس المندوبية العامة

بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصاف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي الاوداية احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة وبالمديرية الجهوية، ترأسه السيد المدير الجهوي الاستاذ السعيدي عبدالله، وحضره ممثلي السلطة المحلية وممثلي السلطات القضائية والأمنية والإدارية، وبعض فعاليات الإعلام والمجتمع المدني.

وقد أكد السيد المدير الجهوي في كلمته، أن هذا الاحتفال محطة للتأمل للوقوف على ما تحقق من منجزات، ولتقييم الاكراهات وتشخيص مكامن الخلل، من أجل مواصلة مسار البناء، وبدل الجهود للارتقاء بنوعية التدبير والحكامة بهذه المندوبية العامة، وفرصة للتعريف بطبيعة المهام المنوطة بمختلف موظفي وأطر المندوبية، وبالمجهودات الجبارة التي يبدلونها للمساهمة في تحقيق الأمن العام من جهة، وإعادة إدماج وتأهيل السجناء من جهة أخرى، ووقفة اعتراف واحتفاء بالموظفين المحالين على التقاعد عربون وفاء وشكر وامتنان لما اسدوه من خدمات جليلة طيلة مشوارهم المهني، والموظفين المنعم عليه من طرف صاحب الجلالة حفظه الله وسدد خطاه بأوسمة الاستحقاق الوطني، وكذلك الموظفين المتميزين كآلية للتحفيز على البدل والعطاء.

مضيفا أن جميع مكونات المندوبية العامة، واعية بضرورة استكمال الأوراش المفتوحة والمتمثلة في تحسين ظروف الاعتقال من خلال توفير الشروط الضرورية للإيواء ومعالجة إشكالية الاكتظاظ، والرفع من جودة الخدمات المقدمة للمعتقلين من تغدية وتطبيب ونظافة، بالإضافة إلى تعزيز فرص التأهيل لإعادة الادماج من خلال تنويع البرامج والمبادرات الكفيلة بدلك، كما أن الكل عاقد العزم على مزيد من البدل والعطاء والعمل الجاد والدؤوب لمواصلة المشوار ومواصلة الارتقاء بقطاع السجون وإعادة الادماج. مع اليقين التام بأن هذا لن يكتمل دون إسهامات شركائنا ومختلف الجهات المعنية بالشأن السجني من أجل التنزيل الأمثل للبرامج الاصلاحية المسطرة بمخططنا الاستراتيجي 2019/2021، مثمنا ومشيدا بالجهود المحمودة والمتواصلة لهذه الجهات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد