إدارة الرجاء البيضاوي تكشف حقيقة إغلاق مركب محمد الخامس في الفترة المقبلة

نفى عز الدين العلمي، المسؤول عن التواصل بنادي الرجاء البيضاوي، توصل إدارة النادي الأخضر بوثيقة رسمية تفيد أنه سيتم إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في الفترة المقبلة.

وقال عزالدين العلمي في تصريح لـ “المصدر ميديا” أن توقيت إغلاق مركب محمد الخامس غير معروف لحد الآن، مضيفا بقوله: ” لا نعلم تاريخ إغلاق المركب الرياضي وإدارة الرجاء لم تتوصل بمراسلة تثبث تاريخ الإغلاق”.

وكانت شركة “كازا إفنت” قد أعلنت عن إغلاق مركب محمد الخامس بين 14 أكتوبر إلى غاية 8 نونبر المقبلين من أجل القيام ببعض الإصلاحات.

ولن يلعب هذا القرار في صالح نادي الرجاء البيضاوي الذي سيواجه في إياب دور نصف النهائي من كأس “الكاف” فريق إنيمبا النيجيري ب “سطاد دونور” أمام جمهوره، لكن في حالة تم إغلاق الملعب، سيكون الرجاء ملزوما بالبحث عن ملعب بديل لإجراء المقابلة.

تجدر الإشارة إلى أن الرجاء البيضاوي سيلعب مباراة الذهاب ضد فريق إنيمبا النيجيري بنيجيريا يوم الأربعاء 3 أكتوبر المقبل ويعول على العودة بنتيجة إيجابية لضمان قدم أولى في المباراة النهائية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد