إخلاء سبيل زوج نانسي فادي الهاشم بعد الاستماع عليه وهذا جديد القضية

أخلى القضاء اللبناني، اليوم الثلاثاء، سبيل زوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، وذلك بعد الاستماع إلى إفادته لكشف ملابسات الحادثة التي وقعت في منزله وأدت إلى مقتل شخص تسلل إليه بهدف السرقة.

وحسب ما أفادت به مصادر إعلامية، فأنه “وبعد اطلاع القاضية على كل الملف وأفلام كاميرات المراقبة في فيلا نانسي والأدلة، وبعد تأكدها بأن ما قام به فادي الهاشم كان دفاعا مشروعا عن النفس، على أن يتابع التحقيق بالملف لدى قاضي التحقيق في جبل لبنان”.

وكان محامي عائلة نانسي، غابي جرمانوس، قد أعلن في وقت سابق أن الدكتور فادي الهاشم قد لجأ إلى القانون واضعا بحوزته كل المعلومات التي توافرت من كاميرات المراقبة، مؤكدا رهانهم وثقتهم بالقضاء اللبناني خاصة أن الهاشم كان في حالة الدفاع عن النفس.

تجدر الإشارة إلى أن عددا كبيرا من النجوم والمشاهير وورواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد طالبوا بإخلاء سبيل الدكتور فادي الهاشم الذي أطلق النار دفاعا عن بناته، بعد أن توجه اللص الذي يدعى محمد الموسى إلى غرفتهن حاملا معه مسدسا.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد