إختلالات وتصفية حسابات تضع صحفي “البام نيوز” في فوهة مدفع التصفية

كشفت مصادر مطلعة من داخل حزب الاصالة المعاصرة، أن قرار تصفية الجناح الإعلامي للحزب “البام نيوز”  لم تمله أسباب ترتبط بعدم قدرة الحزب على الإستمرار في تحمل تكاليف الواجهة الإعلامية له، بقدر ما ان الأمر يرتبط بمحاولة تصفية تركة الأمين العام السابق “إلياس العماري”، بعد وقوف الأمين العام الحالي حكيم بنشماش على مجموعة من الإختلالات داخل الجريدة الحزبية.

وأكدت المصادر ان قرار التصفية جاء بناءا على رغية في تصفية تركة “إلياس العماري” وما خلفته من مشاكل وإختلالات همت الجريدة، مشددة على أن الوجه الإعلامي تم إحداثه بدون تصور، وأن الحزب لم يعد لديه الموارد الكافية لإستمرار المؤسسة، قائلا” صاحبنا ما خلا والو”.

وفي ذات السياق، كشفت “زينب عصيمي” وهي عضو في الحزب في تدوينة على حسابها الفيسبوكي، ان الامين العام حكيم بنشماش توصل بتقرير من داخل الفريق الإعلامي “بام نيوز” حول اختفاء وسرقة 15 حاسوبا محمولا وكاميرات ومعدات إلكترونية يومين قبل دورة المجلس الوطني التي انتخب فيها الأمين العام الجديد.

وقالت  “بعد الانتخاب بأسبوعين قام الأمين العام بزيارة مفاجئة لمقر بام نيوز الكائن بشارع علال بن عبد الله وهناك عاين اختفاء المعدات التي تم شراؤها ابان الحملة الانتخابية التشريعية التي سخر فيها الأمين العام السابق إمكانيات مالية هائلة لاحتلال المرتبة الأولى”.

واضافت “الأمين العام الجديد في حيرة من أمره، بعد تفكير عميق قام بإجراء تحقيق، وحسب المصادر الموثوقة فإن اختفاء التجهيزات والمعدات هي الشجرة التي تخفي غابة فساد ونهب منظم ومجنون …”.

وتابعت “اما الغابة فهي شركة اسستها قيادية .. وفازت بكل صفقات وسندان طلب طباعة أوراق الحملة الانتخابية … حسب المصدر الموثوق فإن حكيم بن شماش كلف 3 محامين لرفع دعاوى في الموضوع”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد