إتهامات بمحاولة كولسة مؤتمر البام القادم تخرس “وهبي” و”كودار”

أخرست إتهامات عضو حزب الأصالة والمعاصرة لحسن بوعرفة بمحاولة “كولسة” المؤتمر الرابع للحزب للدفع نحو ظفر عبد اللطيف وهبي بأمانة الجرار خلفا للأمين العام الحالي “حكيم بنشماش”، فمي كل من “وهبي” ورئيس اللجنة التحضيرية “سمير كودار”.

وحاولت المصدر ميديا الإتصال بكل من “كودار” و”وهبي” لإستجلاء حقيقة الإتهامات بكل موضوعية وتجرد إلا ان هاتفيهما ظلا يرنان دون جواب.

وكان بوعرفة قد وحه إنتقاذات لاذعة لعملية إعداد لوائح المؤتمرين الذين سيحضرون المؤتمر الرابع للحزب، قائلا: ” لقد عملوا على ان تكون كل اللوائح لصالحهم، كي يكون عبد اللطيف وهبي امينا عاما للحزب، وحسب مصدري فان ما سمي بتيار المستقبل يلعب لعبة مبيتة وانا اقول لكم ” والله لكانت ليكم “.

ودعا لحسن بوعرفة المنظمين ومناضلي الحزب الى ضرورة مراقبة اللوائح قائلا ” سنكون يوم الخميس بالجديدة وسنرى ”.

ووجه بوعرفة رسالة الى كل من وهبي و كودار قائلا: ” الى كودار ووهبي، من حقكما الحلم، لكن الواقع لن يتأتى لكما ”.

وتاتي إتهامات بوعرفة في ظل حديث عن الخروقات التي شابت عملية انتداب مؤتمري المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصر، عقب تقاطر الطعون على اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، بعد إنتهاء أجل تقديم الطعون في أشغال انتداب مؤتمري مؤتمر الجديدة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد