إبراهيم الشكيري يقدم العرض ما قبل الأول لفيلمه “مسعودة وسعيدة وسعدان”

قدم المخرج المغربي إبراهيم الشكيري مساء أمس الخميس بأحد القاعات السينمائية بمدينة الدار البيضاء، العرض ما قبل الأول للفيلم الجديد “مسعودة وسعيدة وسعدان”، بمشاركة الممثل المغربي عزيز داداس.

وعرف العرض ما قبل الأول حضور عدد من الفنانين المشاركين في هذا العمل الكوميدي، كعبد الخالق فهيد، وكليلة بونعيلات، وعمر لطفي إلى جانب عدد من الممثلين والمهتمين بالمجال السينمائي، وذلك لمشاهدة الفيلم الجديد “مسعودة وسعيدة وسعدان” الذي سيعرض في القاعات السينمائية الوطنية أواخر شهر يناير الجاري.

وأبدى الحاضرون إعجابهم بهذا الفيلم الذي تدور أحداثه بمدينة الداخلة لؤلؤة الجنوب المغربي، حيث حاول إبراهيم الشكيري أن يبرز جمالية المدينة من خلال عدد من مشاهد الفيلم.

ويجسد عزيز داداس دور البطولة في فيلم “مسعودة وسعيدة وسعدان” الذي يدخل ضمن صنف الأفلام الكوميدية، حيث سيقوم بعدما طلبت منه نادلة بإحدى الحانات مساعدتها على البحث عن ابنتها، بالتوجه إلى مدينة الداخلة، حيث سيتعرض لمجموعة من المواقف الساخرة.

ويعد فيلم “مسعودة وسعيدة وسعدان” أول شريط مغربي يشارك في بطولته قرد مدرب.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد