إبتدائية مراكش تأجل النظر في قضية متابعة رئيس بلدية سابق ومقاولين بتهمة تبديد أموال عمومية

قررت غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش، الأربعاء 16 دجنبر، تأجيل النظر في قضية الرئيس السابق لبلدية تارودانت إلى جانب خمسة مقاولين ومهندس بلدي، والمتابعين على خلفية تهمة “تبديد أموال عمومية والتزوير في محرر رسمي”، إلى غاية يوم الأربعاء 13يناير 2021 .

وجاء قرار تأجيل النظر بناء على طلب دفاع المتهمين الذي إلتمس أجلا للإطلاع على تقرير الخبرة المنجزة على ذمة القضية والإدلاء بمذكرة في الموضوع.

ويتابع الرئيس السابق لبلدية تارودانت والذي تقلد هذا المنصب منذ سنة 1992 إلى غاية 2015 أي لمدة 23 سنة، إلى جانب خمسة مقاولين ومهندس بلدي من أجل تبديد أموال عمومية موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته، والتزوير في محرر رسمي والمشاركة في كل ذلك كل حسب المنسوب إليه، وهي التهم التي بنيت على وقائع تتعلق بالأساس بإختلالات في تنفيد صفقات عمومية وكيفت بأنها جنايات.

وكانت غرفة الجنايات الإبتدائية، التي شرعت في محاكمة المتهمين، قد أمرت بإجراء خبرة حسابية وتقنية وهي الخبرة المنجزة من طرف الخبير المعين والذي وضع تقريره بملف القضية.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد