أونداما أحسن لاعب في الوداد و اللاعب ليس للبيع

توج أنصار فريق الوداد البيضاوي، اللاعب الكونجولي فابريس أونداما،كأحسن لاعب في صفوف الفريق الأحمر،بالإضافة إلى”لاعب السنة ”، وذلك بناء ا على استفتاء أجرته الصفحة الرسمية لفريق الوداد على ”الفايسبوك ” حيث نال اللاعب الكونغولي أعلى نسبة من الأصوات متفوقا على الليبيري ويليام جبور، وإسماعيل الحداد، ورضى هجهوج وعبد اللطيف نصير.

وأشادت الجماهير الودادية بالأداء المبهر الذي يقدمه أونداما مع الفريق الأحمر خلال هذا الموسم، حيث قاد الفريق إلى التتويج بلقب الخريف بأهدافه الحاسمة، واعتبرته القوة الضاربة لهجوم الفريق.

وأشارت مصادر مقربة من البيت الودادي للمصدر ميديا، أن إدارة النادي رفضت بيع اللاعب خاصة في ظل العروض الكثيرة التي تلقاها في بداية الميركاتو الشتوي، و المحافظة عليه حتى نهاية الموسم مع إمكانية تجديد عقده، لتجنب إعادة سيناريو ماليك إيفونا الذي انتقل إلى الأهلي المصري، تاركا ثغرة في هجوم الفريق الودادي الذي عانى من أزمة نتائج في الموسم الأخير، بعد أن كان يقود الجبهة الهجومية للفريق.

تجدر الإشارة أن فابريس أونداما هو هداف الفريق البيضاوي، خلال سنة 2016، حيث سجل 15 هدفا في مختلف المنافسات الرسمية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد