أول متسابقة ترتدي الحجاب في برنامج “ذا فويس” الفرنسي تنسحب من المسابقة

انسحبت أول فتاة محجبة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس” في نسخته الفرنسية، منال ابتسام، من المسابقة بعد تلقيها اتهامات بدعم التطرف.

وتعرضت منال ابتسام لوابل من الانتقادات عقب نشرها لتدوينة قديمة على موقع “الفايسبوك” تقول فيها أن “الحكومة الفرنسية هي الإرهاب”.

وردت منال على الانتقادات الموجهة لها عبر تدوينة لها على موقع “الفايسبوك” تقول فيها:” الكثير من الأقوال التي تواردت لا تعكس ما قصدته من العبارة التي كتبتها حول الحكومة الفرنسية”. وأضافت: “ولدت في مدينة بيسانسون الفرنسية أحب فرنسا، وأحب بلدي، وأدين بكل شدة الإرهاب، وكان هذا سبب غضبي”.

وتابعت منال ابتسام في تدوينتها: “أرسل رسالة حب وسلام وتسامح، والدليل أنني اخترت غناء أغنية “هاليلويا” لليونارد كوهين، لأنها تلخص بمثالية الرسالة التي تمنيت أن أرسلها كفنانة”.

وكانت منال ابتسام قد أبهرت لجنة تحكيم البرنامج الأسبوع الماضي  بأدائها المتميز لأغنية “هاليلويا” والتي أضافت لها مقطعا باللغة العربية.

هذا، وأكدت الشركة المنتجة لبرنامج “ذا فويس” أن انسحاب منال ابتسام من البرنامج  كان بناءا على رغبتها الشخصية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد