أول خروج إعلامي لزوجة طارق رمضان

إيمان رمضان، زوجة طارق التي كانت بعيدة عن الأضواء طوال السنوات الماضية، ظهرت في تسجيل بثته صفحات داعمة له، لتتحدث عن ظروف ملاحقة زوجها، فقالت إنه ذهب بإرادته إلى باريس صباح 31 يناير للرد على أسئلة الشرطة، وانقطعت أخباره عنها منذ ذلك الحين بحيث لم تتمكن من مقابلته أو الاتصال به.

وتابعت إيمان بالقول: “هو (طارق) جاء طواعية وكانت لديه ثقة كبيرة بالعدالة ولكن للأسف العدالة خانته. لم يفكر قط بالفرار. لا أعرف لماذا ما يزال قيد التوقيف وما إذا كان يحظى بمعاملة عادلة. أشعر أن طارق أدين منذ البداية وهو ضحية للإعلام والضغوطات السياسية عليه.”

ورأت إيمان أن كل ما قرأته حول زوجها “عبارة عن اتهامات باطلة وكاذبة تماما” وأن ما يقال عنه “لا يمكن أن يصدقه من يعرف حقيقته.” ونقلت عن محامي زوجها قوله إن وضعه الصحي ليس جيدا، مضيفة أنه يعاني مرضا مزمنا ويتناول أدوية معينة ولم يتمكن من الحصول عليه. وختمت بالقول: “هناك محاولة لتشويه صورته. أؤمن تماما ببراءته. لا يمكن تحمّل ألا تقف زوجته إلى جانبه في تهمة تتعلق بالاغتصاب.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد