أول تعليق لـ رشيد الطاوسي بعد الإقصاء أمام الأهلي المصري ويوجه رسالة إلى جمهور المغربي

أكد رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أن نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي المصري والرجاء بالقاهرة، ساهمت في إقصاء الفريق من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وقال رشيد الطاوسي في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الإياب بين الفريقين بالدار البيضاء والتي انتهت بالتعادل الإيجابي : “لقد أضعنا التأهل في مباراة الذهاب رغم أننا لم ننهزم اليوم، اشتغلنا على مهام كل لاعب في الضربات الثابتة غير أننا أدينا ثمن خطأ فادح واستقبلنا هدفا”.

وأضاف ربان الفريق الأخضر: “الجمهور الرجاوي كان يستحق أن يفرح، ونحن متحسرون على عجزنا عن إهدائه التأهل، لكن علينا الآن طيّ هذه الصفحة والتفكير في ما ينتظرنا، لازال لدينا أمل التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أفريقيا وكذلك مسابقة كأس العرش والدوري”.

وودّع الرجاء البيضاوي مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله في مباراة إياب دور ربع النهائي أمام الأهلي المصري بالدار البيضاء بهدف لمثله، بعد أن آلت نتيجة مباراة الذهاب لصالح الفريق المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد