أولى سهرات الدورة 17 لمهرجان موازين تشهد غياب الجمهور + فيديو

شهد اليوم الافتتاحي للدورة 17 من “مهرجان موازين.. إيقاعات العالم”، الذي انطلق أمس الجمعة، غيابا كبيرا للجمهور على مختلف المنصات المخصصة للمهرجان في عدد من أحياء العاصمة الرباط.

ورغم التعبئة الإعلامية التي نهجها منظمو المهرجان قبل انطلاق فعاليات الدورة 17، وإقامة حفل “لوبيفور” لأول مرة، حضرت أعداد قليلة من الجماهير المغربية لمنصة النهضة لحضور الحفل الذي أحياه قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر، وبقيت جنبات المنصة فارغة على عكس الدورات السابقة التي كانت تشهد حضور جماهير غفيرة تفوق الآلاف.

نفس الشيء انطبق على باقي المنصات الأخرى المخصصة للمهرجان، حيث كان العنوان الأبرز لليوم الأول من الدورة 17 لمهرجان موازين غياب الجمهور، الأمر الذي جعل القنوات الفضائية التي عملت على تغطية السهرات المخصصة لهذا اليوم التركيز على الصفوف الأمامية مع العلم أن المنظمين عملوا على إطفاء الأضواء الخلفية المخصصة لجنبات المنصات.

تجدر الإشارة إلى أن عددا كبيرا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد أطلقوا في وقت سابق حملة لمقاطعة مهرجان موازين تحت شعار “خليه يغني بوحدو”، حيث عبروا عن رفضهم لصرف الأموال الطائلة على المهرجان و استغلالها في مشاريع تنموية تعود بالنفع على المواطنين المغاربة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد