أهلي طرابلس “يفرمل” طموح الفتح و يقصيه من دوري أبطال إفريقيا.

توقف مشوار الفتح الرياضي في الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تجرع مرارة الإقصاء من فريق أهلي طرابلس الليبي، الذي كانت له الأفضلية في مباراة الذهاب بعد أن تمكن من توقيع هدفين، في حين انتهت نتيجة الإياب بفوز الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لم تشفع لأبناء الركراكي في انتزاع بطاقة التأهل تحو دور المجموعات.

و تسيد الفتح الرباطي المباراة وفرض أسلوبه الهجومي معتمدا على سرعة مهاجميه البحري و نايف أكرد، حيث تمكن مبكرا من افتتاح التسجيل و تقليص فارق الأهداف في الدقيقة 15 عبر اللاعب الناهري، ليأتي الدور بعدها على لاعب البحري الذي عادل الكفة في الدقيقة 24 وأعاد المواجهة إلى نقطة الصفر.

و في ظل بحث الفتح عن هدف التقدم لتعزيز تقدمه و ضمان التأهل إلى دور المجموعات باغث أهلي طرابلس الفتحيين بهدف في الدقيقة 48 قلص حظوظهم في تحقيق التأهل، حتى مع تسجيل الهدف الثالث عن طريق نايف أكرد في الدقيقة 94 من الوقت البدل الضائع إلا أنه لم يكن كافيا لوضع الفتح في دور المجموعات.

ويعاني فريق الفتح خلال هذا الموسم من أزمة نتائج على مستوى البطولة الوطنية حيث لازال يتخبط في المراكز الأخيرة ، إذ تأزمت وضعيته بعد إقصائه من دوري الأبطال، و هو ما يطرح علامات استفهام حول الأسباب التي أدت إلى تدني مستوى الفريق بطل الدوري الموسم الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد