أندريس إنييستا يعلن رسميا انتهاء رحلته مع نادي برشلونة

أعلن اللاعب الإسباني الدولي أندريس إنييستا، اليوم الجمعة، أن الموسم الرياضي الحالي هو الأخير له رفقة نادي برشلونة.

وقال أندريس إنييستا ( 33 عاما) خلال مؤتمر صحفي عقد ب”الكامب نو” معقل برشلونة: “أعيش آخر موسم لي مع برشلونة، وسأبقى عاشقا لهذا النادي إلى الأبد”.

وأضاف: “عشت هنا أكثر من 22 عاما وعرفت معنى أن تكون في النادي الأفضل بالعالم كله، لكن جسدي وعقلي لم يعودا كما كانا، لقد وصلت إلى النهاية”.

واغرورقت عينا الرسام إنييستا بالدموع لتأثره بقرار رحيله عن البلاوغرانا بعد سنوات ذهبية حقق خلالها كل شئ، حيث شكر كل من ساعدوه وعملوا معه خلال تلك السنوات، كما وجه شكرا خاصا لجماهير النادي فى كل مكان ووعد الجميع أنه سيعود في يوم من الأيام إلى بيته برشلونة.

وشكل أندريس إنييستا علامة فارقة في تاريخ النادي الكتالوني في السنوات التي قضاها رفقته، حيث توج بلقب “الليغا” 8 مرات، وبدوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا 6 مرات، وبالسوبر الإسباني 7 مرات، وكل من كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية 3 مرات.

هذا، وقاد إنييستا منتخب إسبانيا للفوز بكأس العالم 2010 ضد المنتخب الهولندي بجنوب إفريقيا حينما سجل هدف الفوز وكأس أمم أوروبا عام 2012 ضد المنتخب الإيطالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد