أنباء عن تعليق “لارام” لرحلاتها المبرمجة إلى روسيا

أفادت قناة “روسيا اليوم”، أن اتحاد منظمي الرحلات السياحية في روسيا قال أن شركة الخطوط الملكية المغربية، أعلنت عن قرار تعليق جميع رحلاتها إلى روسيا، في وقت متأخر من مساء يوم أمس الأربعاء 16 مارس الجاري.

 

وحسب ذات المصدر، فإن اتحاد منظمي الرحلات السياحية في روسيا، كان قد نقل رسالة من ممثل الخطوط الملكية المغربية، يكشف من خلالها أن شركة التأمين المعنية فرضت حظراً على الرحلات الجوية إلى روسيا، وبه تم إلغاء جميع الرحلات. وفي سياق متصل، أعلنت الخطوط الجوية التركية، في وقت سابق عن تمديد القيود المغروضة على الرحلات الجوية إلى كل من روستوف وسوتشي الروسيتين حتى تاريخ 10 أبريل القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن العلاقات الروسية الأوكرانية تعيش توتراً، قد ينتهي بإيجاد حل وسط، حيث صرح القصر الرئاسي الروسي “الكرملين”، بتاريخ يوم أمس الأربعاء 16 مارس الجاري، بأن فكرة أن تكون أوكرانيا دولة محايدة ولها جيشها الخاص مثل النمسا أو السويد يمكن أن يكون “حلاً وسطاً محتملاً” في المحادثات مع كييف.

شاهد أيضاً:

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد