“أمينوكس” يشارك في ”منتدى شباب العالم” رفقة عدد من الفنانين العرب

يشارك الفنان أمين التمري المعروف بـ “أمينوكس” بفيديو كليب أغنية “من كل مكان” في ”منتدى شباب العالم” إلى جانب كل من الفنانة المصرية كارمن سليمان، والملحن والموزع الإماراتي عادل عبد الرحيم.

وعبر “أمينوكس” عن سعادته بهذه المشاركة قائلا : “أنا جد سعيد لكوني أول مره بمصر في أول تجربة عربية تجمعني بفنانين شباب من العالم، و لكوني ممثل المغرب بهذه التظاهرة الفنية و التقافية الكبرى”.

وأضاف قائلا: “هذا تقدير للفن المغربي الذي استطاع أن يبصم على تواجد كبير بالعالم العربي، وأتمنى أن تكون هذه التجربة هي بوابتي للانتشار بالشرق الأوسط عبر هذا العمل الضخم، الذي عرف مشاركة سبعة فنانين من ألمع النجوم، وآخر تقنيات التصوير و الإخراج، بالإضافة لأكتر من مئة شخص صوروا معانا الكليب بمطار شرم الشيخ الدولي”.

ويمثل صاحب أغنية “غانجيبو”، المغرب في الدورة الثانية من المنتدى العالمي الخاص بالشباب بدولة مصر إلى جانب مجموعة من الأسماء.

هذا، وأعلنت إدارة المنتدى عن مشاركة أزيد من 5 آلاف شاب وشابة، من مختلف بقاع الأرض بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد