“أمينوكس” يتألق في منتدى شباب العالم بمصر ويقدم أغنية “متجمعين من كل مكان”

أدى الفنان المغربي أمين التمري، المعروف بـ “أمينوكس” الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم، “متجمعين من كل مكان”، على مسرح “شباب العالم” بشرم الشيخ المصرية، رفقة سبعة من النجوم يمثلون مختلف القارات.

وشارك ”أمينوكس” إلى جانب فنانين من مصر، الإمارات، اليونان، إيطاليا، إندونيسيا ، وجنوب السودان، حيث قدم الأغنية أمام أزيد من 5 ألاف من الشباب من مختلف دول العالم.

الأوبريت الضخم الذي تم تنفيذ الفيديو الكليب الخاص به في ظرف ثلاثة أيام بمطار شرم الشيخ الدولي، وفق أحدث تقنيات التصوير والإخراج، كتبه الشاعر ”أمير طعيمة”، ولحنه الملحن ”عمرو مصطفى”.

وقال أمين التمري في تصريحات صحفية عقب اختتام فعاليات اليوم الأول من منتدى شباب العالم:” أنا جد سعيد لكوني جزء من هذا العمل الضخم، ومسرور كذلك لكوني أتواجد أول مره بمصر في أول تجربة عربية تجمعني بفنانين شباب من العالم، و لكوني ممثل المغرب بهذه التظاهرة الفنية و الثقافية الكبرى، والتي تهدف إلى التحاور حول القضايا الدولية والعالمية المشتركة التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميًا وتعكس رسائل المحبة والتفاهم والسلام بين شعوب العالم على مدى ثلاث أيام”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد