أمير كرارة: لا أحب مواقع التواصل الاجتماعي وعشت طفولة “صايعة”

“مواقع التواصل الاجتماعي من “فيسبوك وتويتر وانستجرام ..بوظت العلاقات الاجتماعية وخلقت مشاكل” بهذه الكلمات استهل النجم أمير كرارة، حواره مع الإعلامية سمر يسرى ببرنامج “أنا وأنا”، المذاع عبر فضائية “ON E”، مشدداً على أنه لا يحب مثل هذه المواقع كونها جعلت البشر غير عاديين.

وأكد النجم أمير كرارة، أنه يتعامل بندرة مع مواقع التواصل الاجتماعي نظراً للسلوك السيء الذى يجتاح هذه المواقع، من أجل التعرف على رأي الآخرين فيه، مشيراً إلى أن بعض الآراء التي تنتقده تصل إلى السب والقذف الأمر الذي أثر عليه بالسلب وصل لحد الاكتئاب.

وعن حياته الشخصية قال أمير كرارة، أنه عندما يشتري حذاء له يقوم بشراء حذاءين نفس النوع والماركة والشكل واللون وهذا الأمر يعود لحبه الشديد للأحذية، وتابع:”أنا مهوس بالأحذية وأحبها بشدة..بحب حاجتى قوي ومش بحب أفرط فيها ..ولما أخرج حاجه بحس إني بطلع من جلدي”.

وتعليقاً على تصريحاته الإعلامية السابقة التي قال خلالها، “أنا عشت طفولة مشردة”، قال النجم أمير كرارة إنها ليست تشرد بمعنى الشحاتة بل من قبيل “الصياعة”، موضحاً أنه كان يقضي أغلب وقته وهو صغير في الأندية والتعرف على المحيطين به وتعامل مع جميع البشر حتى من يتعاطون المخدرات على خلاف سلوك إخوته.

ولفت أمير كرارة، إلى هناك جزء من أصدقائه القدامى مات وأخر حبس بينما تخلى عن بعضهم والجزء الأخير مازال مستمر معهم إلى الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد