أمهات وأباء طلبة كليات الطب ينضمون لأبنائهم ويعلنون عن فخرهم وإعتزازهم بهم

عبر أمهات وآباء طلبة كلية الطب والصيدلة وطب الاسنان، اليوم 10 يونيو، عن فخرهم وإعتزازهم عن “الاستجابة الجماعية والطوعية للطلبة لمقاطعة الامتحانات التي تفرضها بدون توفير الشروط البيداغوجية لذلك”.

وأكد أمهات واباء طلبة كلية الطب والصيدلة وطب الاسنان، ضمن بلاغ تتوفر المصدر ميديا على نسخة منه، أنه “تنفيذا للوقفة التضامنية مع أبنائنا في المعركة النضالية من أجل تحقيق مطالبهم المشروعة، نحن أمهات وأباء طلبة كلية الطب والصيدلة وطب الاسنان نسجل بكل فخر واعتزاز الاستجابة الجماعية والطوعية للطلبة لمقاطعة الامتحانات التي تمفرضها بدون توفير الشروط البيداغوجية لذلك”.

وأعلن الأمهات والأباء “للراي العام الوطني والدولي” عن “نجاح هذه المقاطعة بنسبة %100تعبيرا من أبنائنا على مدى وحدة صفوفهم تحت لواء التنسيقية الوطنية وتشبثهم بمطالبهم العادلة والمشروعة”.

ودعا أمهات واباء طلبة كلية الطب والصيدلة وطب الاسنان، ” المسؤولين عن قطاعي التعليم والصحة وكل من له غيرة عليهما التحلي بروح المسؤولية الوطنية لإيجاد حل عاجل لانقاد ما تبقى من السنة الجامعية”، مؤكدين إستمرارهم في دعمهم “اللامشروط” لأبنائنهم “حتى تحقيق كافة مطالبهم”. 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد