أمن العيون يوقف 7 أشخاص في يوم واحد

أوقفت مصالح الشرطة بولاية أمن العيون في ظرف يوم واحد سبعة أشخاص مبحوث عنهم سواء على الصعيد الوطني أو المحلي من أجل قضايا إجرامية مختلفة.

وحسب مصادر مطلعة، فالمتهم الأول مبحوث عنه وطنيا من أجل قضيتين تتعلقان بالاتجار في المخدرات وكذا الأقراص المهلوسة، ومحليا من أجل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، أما المشتبه فيه الثاني فهو مبحوث عنه وطنيا من أجل قضيتين تتعلقان بالاتجار في مخدر الشيرا، وكذا إكراه بدني، ومحليا من أجل ثلاثة قضايا تتعلق بالضرب والجرح والاتهام بالسرقة، الاتجار في مخدر الشيرا، وتبادل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، أما الموقوف الثالث فهو قاصر مبحوث عنه من أجل قضية تتعلق بالاتهام بالسرقة، بينما الرابع فهو مبحوث عنه من أجل جناية السرقة الموصوفة من داخل مؤسسة عمومية، أما الشخص الخامس فهو مبحوث عنه من أجل السرقة بالخطف، والسادس قاصر متهم بالسرقة والعنف، فيما تم إيقاف السابع من أجل الاتجار في المخدرات وقد عثر بحوزته على مجموعة من قطع مخدر الشيرا جاهزة للترويج وسكين خاص بتقطيع المخدر.

هذا، وسيتم تقديم الموقوفين أمام إحدى النيابتين العامتين بحسب نوع القضية المتورط فيها فور انتهاء البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد