أمرابط يودع أوروبا وينتقل رسميا إلى الدوريات الخليجية عبر بوابة هذا الفريق

تعاقد لاعب المنتخب المغربي نورالدين أمرابط ،رسميا، مع فريق النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري قادما من فريق واتفورد الإنجليزي.

وأعلنت إدارة النادي السعودي على حسابها الرسمي بالتويتر أن النادي أنهى بشكل رسمي إجراءات التعاقد مع لاعب المنتخب المغربي نورالدين أمرابط ونشرت صورة للاعب مرفوقة بتعليق: “أهلا بالفارس العالمي نورالدين أمرابط”.

ووقع الدولي المغربي على عقد لمدة ثلاث سنوات قادما لينضم بذلك إلى مواطنه محمد فوزير الذي انتقل الصيف الماضي للفريق السعودي قادما من الفتح الرباطي.

وحسب ما كشفت عنه تقارير إخبارية سعودية، فإن القيمة المالية للصفقة قدرت بحوالي 14 مليون و500 ألف دولار، على أن يتقاضى اللاعب 10 مليون دولار على مدار الثلاثة سنوات، فيما يحصل مسؤولو واتفورد الإنجليزي على 4.5 مليون دولار.

تجدر الإشارة إلى أن نورالدين أمرابط قد بصم على مشاركة متميزة رفقة أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 لفت بها أنظار المتابعين الرياضيين عبر العالم، رغم تعرضه لارتجاج في المخ في مباراة المغرب ضد إيران بعد احتكاكه مع لاعب إيراني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد