أمجاد الخير يدخلون البهجة على قلوب نزلاء مركز الرعاية الاجتماعية بدار المسنين عين الشق

تحت شعار حب الخير للغير وإبداع من أجل التغيير و بدعم من خديجة مخلص والورزازية باتيس وحلويات الرامي وعائلة فنجل، نظمت المجموعة شبابية أمجاد الخير للأعمال الاجتماعية بتاريخ الاحد 28 يناير 2018 يوما تضامنيا لفائدة نزلاء مركز الرعاية الاجتماعية بدار المسنين عين الشق، وذلك ما أكده بيان توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

وشهد هذا اليوم التضامني مجموعة من الفقرات المتنوعة والمختلفة تتجسد في جلسة عائلية مع المسنين وووصلة غنائية لفرقة أصوات الليل تحت إشراف الفنانة الشابة شهرزاد باطمة وحفل شاي وتوزيع ملابس على المسنين حيث تعتبر  إلتفاتة طيبة تهدف الى إنارة يوم من أيام هذه الفئة الذين استحسنوا هاته الالتفاتة الطيبة و عبروا عن مدى ارتياحهم للاجواء التي مر فيها اليوم التضامني.
وأكدت الجمعية في البيان ذاته على أن عمل الجمعية يعد صورة من صور التضامن الاجتماعي الذي يحث عليه الدين الحنيف حيث يقتسمون من خلاله  الفرحة مع تلك الفئة من المجتمع و يرسمون الابتسامة على وجوههم .
وأضاف البيان على أن النشاط عرف حضور وجوها جمعوية و بعض المحسنين و المساهمين الرسميين للجمعية والفنانة المغربية اسماء بن زاكور والفنان عبد المولى زياتي والفنانة كريمة وساط، كما قام رئيس الجمعية بتوزيع شواهد تقديرية على كل المساهمين في إنجاح الحفل التضامني.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد