أماني الخياط: العالم مقبل على سياسة جديدة

قالت الإعلامية أماني الخياط، إن العالم يشهد تغيير فى السياسيات العامة التى تفرضها القوى العظمي ما بين أمريكا والصين وروسيا، موضحة أن تغيير السياسات ياتي من خلال تغيير الوجوه كما حدث منذ 8 سنوات عندما جاء رئيس الولايات الأمريكية المتحدة أسمر البشرة وله جذور اسلامية وهو باراك اوباما، والذى جاء إلى عمق الدول العربية وقال “السلام عليكم”، ليرسل بذلك رسالة مفادها أنه هو الرئيس الامريكي الذى يحمل على عاتقه مسئولية تغيير سياسات دول الشرق المسلم.

وأضافت “الخياط” خلال تقديمها برنامج “بين السطور”، المذاع عبر فضائية “ON live “، أن فوز الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، يعد صفعة على وجه النظام الديمقراطى كافة، مشيرة إلى أن “ترامب”، رجل قوى ولذلك تستخدم وسائل الإعلام الأمريكية معه نفس الأسلوب الذي اتبعته فى تأجيج فوضى الشرق الأوسط وما يعرف بالربيع العربي.

وأكدت الإعلامية أمانى الخياط، أن المسؤولون عن فوضى الشرق الأوسط هم الذين يأججون المشهد الداخلى بأمريكا ضد الرئيس الجديد الذى يرسم سياسية جديدة مع دول العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد