أمال صابر: كليب أغنية “زينينو” يحمل تنوعا ثقافيا وعلاقتي برونالدو نقطة سوداء في حياتي

أعربت الفنانة المغربية أمال صابر عن سعادتها بنجاح أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “زينيو” التي أصدرتها على طريقة الفيديو كليب، ومزجت فيه بين اللهجة الريفية واللغة الإسبانية.

وقالت أمال صابر في ندوة صحفية بالرباط، عقدتها بمناسبة إصدار جديدها الفني، أنها اختارت دولة كولومبيا لتصوير الفيديو كليب لتظهر التنوع الثقافي الذي تريده، كما اعتمدت على الديكور المصري في الكليب من خلال إقحام الحضارة المصرية الضاربة في عمق التاريخ لمنح المزيد من الجمالية والإشعاع لعملها الفني.

وذكرت صابر أنها مزجت كلمات الأغنية ما بين الريفية المغربية واللغة الاسبانية،بهدف توسيع دائرة مستمعي الأغنية ما بين دول شمال أفريقيا والدول اللاتينية.

وأوضحت أمال أنها تعتزم إنجاز أعمال فنية مشتركة مع عدد من الفنانين المغاربة والعرب، مشيرة إلى أن هناك مشاريع فنية مع الفنان المصري المعروف “حموبيكا”، كما أعربت عن إعجابها بالفن الذي يقدمه الفنان المغربي الشاب زهير بهاوي ولم تستبعد إمكانية التعاون معه مستقبلا.

وأكدت نجمة الريف أنها ولجت الميدان الفني نظرا لعشقها الكبير للموسيقى منذ نعومة أظافرها وليس بغرض كسب الشهرة وجمع المال، كما أرادت عن طريقه إرسال عدد من الرسائل وذلك لأنها عاشت طفولة صعبة في إسبانيا بحكم مجموعة من العوامل.

وعن علاقتها بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قالت أمال صابر: “علاقتي برونالدو نقطة سوداء في حياتي لا أريد العودة إلى الوراء أركز الآن على مسيرتي الفنية وأفكر فقط في الفن الذي أود تقديمه للجمهور”.

وعلقت صابر عن موجة الانتقادات التي تلاحقها أحيانا بقولها: لا أبالي بالانتقادات المجانية وأركز فقط على الأمور الإيجابية لتحقيق النجاح”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد