أليانس دارنا تطلق مفهوم سكني جديد “دار ولاد اليوم” الأول من نوعه في العقار

تطلق “أليانس دارنا” الشركة العقارية المغربية ” منزه فضالة “، وهو مشروع سكني يلبي تطلعات الشباب ويتماشى مع أنماط حياة الجيل الجديد. جيل يبحث دائمًا عن الأفضل وعن الجديد.

 

يقع “منزه فضالة”، المشروع الجديد “لأليانس دارنا”، في قلب أحد المحاور الأكثر ديناميكية في المملكة، على بعد 15 دقيقة من الدار البيضاء و 10 دقائق من المحمدية، مع وصول مزدوج عبر الطريق السريع والطريق الوطنية الدار البيضاء – الرباط.

يسهل الموقع الاستراتيجي للمشروع التنقل اليومي بفضل وسائل النقل المتاحة، ويوفر بيئة عيش مثالية بعيدة عن التلوث والضوضاء وعن صخب المدينة.

هذا‎ هو الحل الأمثل للشباب الذين يرغبون في التوفيق بين فضاء عيش هادئ ونمط عيش ممتع.

يتسم هذا المشروع السكني بمكونين مميزين: شقق في بنايات سكنية مجهزة بمصاعد وكاميرات مراقبة تقدم جميع وسائل الراحة بالإضافة إلى مجموعة من الأراضي مساحتها 100 متر مربع مكونة من طابقين وسفلي تجاري أو سكني [LB1] تسمح بتصميم السكن الخاص بهم إلى جانب تطوير مشروعهم.

مع عدة مرافق كالمدارس، مركز صحي، مسجد، حمامات و محلات تجارية[LB2] ، سيكون “منزه فضالة” أول مشروع عقاري متكامل ومندمج يقدم مجموعة من الأنشطة للأطفال مع ملاعب رياضية، مساحات خضراء، مرافق ترفيهية ونادي بمسبح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد