أكرم حسني يخوض أول بطولة مطلقة له في مسلسل جديد

تعاقد الإعلامي والفنان أكرم حسني، الملقب بـ “أبو حفيظة”، مع شركة ” k media ” للإنتاج، على بطولة مسلسل جديد، يخوض به السباق الدرامي الرمضاني للموسم المقبل، فى أول بطولة درامية مطلقة له.

و أوضح المنتج كريم أبو ذكرى فى تصريحات صحفية، أنه تعاقد مع أكرم حسني رسميا، ليجسد دورا بطوليا في مسلسل جديد، كما ذكر أبو ذكرى أنه بصدد التعاقد مع المخرج أحمد الجندي ليشرف على إخراج العمل.

وأشار المنتج أبو ذكرى أن هناك مفاوضات جارية  مع أيمن وتار ومصطفى حلمي لكتابة سيناريو العمل، مشيرا أن القصة والمعالجة الدرامية موجودة بالفعل وتم التوافق عليها، و سيتم البدء فى كتابة الحلقات خلال الفترة المقبلة، مضيفا في الوقت ذاته أن هناك مفاوضات أخرى مع بعض النجوم للانضمام للمشاركة في العمل سيتفاجئ الجمهور عند معرفتهم.

تجدر الإشارة أن المنتج كريم أبو ذكرى عمل على تقديم برنامج “الفرنجة” للثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، كما يجهز لبرنامج جديد يحمل اسم “القاهرة تبتكر” برعاية وزارة البحث العلمي، سيعرض قريبا على قناة “النهار”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد