أكادير.. عصابة الظلام تسرق بالوعات عامة وعدادات ماء خاصة

كشفت مصادر محلية بمدينة أكادير، عن سرقة ما قدر بـحوالي 20 بالوعة للصرف الصحي، في ظروف غامضة، حيث أن عصابة متخصصة في سرقتها تقوم بفعلتها الشنيعة فور حلول الظلام.

وفي سياق متصل، وحسب ذات المصادر، اشتكى مواطنون تلك العصابات التي تنشط في أماكن متفرقة بالمدينة، مشددين على أنها لم تكتفي بفعل ذبك، بل عمدت إلى سرقة عدادات الماء، إذ تفاجأت الساكنة بإختفاء عدادات منازلهم، والتي يرجح أنها تباع بعد سرقتها. وبناء على ما سبق، أعرب المواطنون عن استيائهم الشديد حيال نا يحدث، مطالبين الجهات الرسمية بالتدخل من أجل فك لغز هذه السرقات المتكررة، ثم وضع حد لأولئك المجرمين.

وتجدر الإشارة إلى أنه في الأسبوع المنصرم، أقدم شخصان يبلغان من العمر 19 و21 سنة، على تعريض مجموعة من الأشخاص للسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض بمنطقة تيط مليل ضواحي مدينة الدار البيضاء، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة من تشخيص هويتيهما ويتم توقيفهما وهما في حالة تلبس بحيازة سلاحين أبيضين وخمسة هواتف محمولة وحقائب يديوية متحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.

شاهد أيضاً:

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد