أكادير تستضيف نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد بين الأهلي والزمالك

كشف الاتحاد الافريقي لكرة اليد عن تفاصيل مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد بين الأهلي والزمالك، للمرة الأولى بين القطبين في حدث استثنائي، والتي ستقام أطواره يوم 12 أبريل بمدينة أكادير بالتنسيق مع الجامعة الملكية لكرة اليد، حيث إن الفريق الفائز سيتأهل لبطولة كأس العالم للأندية.

وقال النائب الأول للاتحاد الإفريقي لكرة اليد ”مدحت البلتاجي”في تصريح لوسائل الإعلام التي غطت الندوة الخاصة بنهائي السوبر الإفريقي، ” ندرس حاليا في الاتحاد الإفريقي مقترح بأن تكون السوبر دورة مجمعة وليس فقط مجرد مباراة واحدة”، وأضاف أن فريق الاهلى سوف يشارك في بطولة إفريقيا التي ستقام بأكادير أيضا عقب السوبر مباشرة، وتحدث فيه “محمد كامل” رئيس مجلس إدارة “برزنتيشن سبورت”

من جانبه قال “محمد كامل” رئيس مجلس إدارة “برزنتيشن”وهي الشركة التي فازت بحقوق الرعاية لكل من مباراة السوبر وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، في تصريح موجه إلى الإعلام الرياضي المغربي أن المباراة ستمهد لمشاريع تعاون مستقبلا كبيرة بين المؤسسات الرياضية في كلا من مصر والمغرب.

وكشف المتحدث ذاته أنه التقى “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أكثر من مرة، وأنه يتم حاليا دراسة عدد من المشاريع الرياضية التي ستعود بفوائد كبرى لصالح الرياضة في البلدين، مشيرا إلى أن المغرب بمؤسساته الرياضية وعلاقاته الممتدة بدول أوروبا قادر على إحداث طفرة تخدم الرياضة المغربية والمصرية على حد سواء، كاشفا عن استراتجية جديدة لشركته بالتوسع في بطولات رياضية مصرية وعربية وعالمية وليس فقط كرة القدم .

وأضاف أن الاتحاد المغربي لكرة اليد، قدم كل التسهيلات اللازمة لخروج مباراة السوبر بشكل يليق بسمعة البلدين والأندية المشاركة، حيث من المتوقع أن يكون الحضور الجماهيري من أبناء أكادير كبيرا

يذكر أن المؤتمر نال تغطية إعلامية موسعة من أجهزة الإعلام العربية، التي اهتمت بإقامة المباراة في الحاضرة السوسية أكادير والمعروفة بكونها إحدى المدن الساحلية العالمية، وحضر المؤتمر مسؤولي كرة اليد بناديى الأهلي والزمالك، وفريق شركة “برزنتيشن” التي تولت تنظيم المؤتمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد