أكادير تحتضن مهرجان الطبخ الدولي في نسخته الرابعة

تحتضن مدينة أكادير الدورة الرابعة لمهرجان الطبخ الدولي تحت شعار: “قريبا سيصير للطبخ عنوان”، في الفترة الممتدة بين 1 و 5 من شهر مارس المقبل، وذلك بحضور عدد بارز من النجوم من المغرب العربي ودول إفريقيا لتقديم عروضهم الفنية على منصة الموقع الأثري “المدينة كوكو بوليزي” وفضاءات أخرى بمدينة أكادير.

وحسب ما ذكره بلاغ المنظمين، فقد خلف مهرجان الطبخ في دورته السابقة أثرا إجابيا في جهة سوس ماسة وفي أرجاء المملكة المغربية بطابعه السياحي والثقافي، من خلال مجموعة من الفعاليات المتنوعة لجلب السياح الأجانب، وتنشيط معالم جهة سوس ماسة من خلال استقطاب عددا مهما من مشاركات من مختلف المدن المغربية، واللواتي شاركن في مسابقة نجمة الطبخ المغربي الأولى بهدف التعزيز والتعريف بالطبخ المغربي المتنوع في أطباقه مما أتاح الفرصة لاكتشاف طهاة مهرة في ميدان الطبخ بكل أشكاله.

وأضاف ذات البلاغ أن نسخة هذه السنة من مهرجان الطبخ، ستستضيف وجوها من عدة مجالات، السينما والموسيقى والرياضة وكذلك نجوم المطبخ، حيث سيعرف المهرجان حضور مجموعة من الشيفات من دول الهند، إسبانيا، السينغال، فرنسا والإمارات العربية، بالإضافة إلى وجوه فنية معروفة كضيوف شرف كما تتميز هذه الدورة ببرنامج متنوع مهم سيتم الإعلان عنه في الندوة الصحفية المزمع تنظيمها يوم الخميس 1 مارس المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد