“أقلعي” و”ترابي” يشرفان على قطب التواصل للجنة النموذج التنموي الجديد

أحدثت لجنة النموذج التنموي التي يترأسها شكيب بنموسى قطب للتواصل داخل اللجنة لتدبير العلاقات مع وسائل الإعلام والاستماع إلى الرأي العام المعبر عنه عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وقد أسندت مهمة إدارة هذا القطب للصحفيين عائشة أقلعي وعبد الله ترابي، حيث ينتظر ان يسهر القطب على إدارة شؤون التواصل والإعلام مع مختلف وسائل الإعلام، وكذا الاستماع إلى الرأي العام المعبر عنه عبر شبكات التواصل الاجتماعي، من اجل الأستناد لها في تكوين تصور واقعي لإرساء دعائم مسار مخرجات اشغال اللجنة الخاصة التي سترفع إلى الملك التعديلات الكبرى المأمولة والمبادرات الملموسة الكفيلة بتحيين وتجديد النموذج التنموي الوطني.

يذكر ان عائشة أقلعي شغلت حتى شتنبر الماضي مهمة مديرة نشر مجلة (TelQuel) التي تصدر باللغة الفرنسية، كما كانت وراء إطلاق نسختها الرقمية، وهي حاصلة على درجة الماجستير في الصحافة من Sciences Po Paris. وعبد الله ترابي هو مقدم البرنامج الحواري “حديث مع الصحافة” على القناة الثانية وخريج الدراسات القانونية والعلوم السياسية .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد