أفكار لتستوحي منها إطلالتك المميزة في العيد

للحصول على ماكياج ناجح وطلة أنثوية لا تشوبها شائبة لسهراتك في يوم العيد، إليك مجموعة من النصائح وإطلالات الماكياج الجذابة من خبيرة التجميل “سعاد نحلي” لتنتقي من بينها ما يناسبك.

*إذا كنت تفضلين الماكياج البسيط والأنيق في نفس الوقت، وزعي القليل من ظلال العيون بدرجات الكريمي الفاتح ثم حددي عيونك بالآيلاينر والماسكارا، ابرزي عظمتي خديك ببودرة الخدود باللون الخوخي، وفي الأخير اختاري أحمر شفاه كريمي أو بني فاتح لشفاهك.

*يمكنك اختيار درجات النيود فهي تمنحك طلة مميزة، وزعي لمسة بسيطة من درجات ظلال العيون النيود الكريمي ثم الآيلاينر، أما أحمر الشفاه فيمكنك اختيار اللون الكريمي أو الوردي أو البنفسجي الفاتح.

*لإطلالة ناعمة اختاري ألوان ظلال العيون فاتحة بدرجات البني الفاتح أو الكريمي أو الوردي الناعم مع الدمج جيدا، كما يمكنك تحديد عيونك بالآيلاينر برسمة قوية كعيون القطة.

*لصاحبات العيون الصغيرة يفضل أن تختار ظلال العيون الفاتحة وتضع الكحل الأبيض على الجفن السفلي بدلا من الكحل الأسود لإعطائها نظرة أوسع لعيونها الصغيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد