أفريل لافين تقتدي بإليسا وتسرد معانتها مع مرض “لايم” في أغنية “رأس فوق الماء”

أصدرت الفنانة الأمريكية أفريل لافين، أغنية “رأس فوق الماء” تسرد فيها قصة معاناتها مع مرض “لايم” لأربع سنوات، على طريقة المغنية اللبنانية إليسا، التي طرحت أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” على طريقة الفيديو كليب تحكي فيها عن تجربتها المريرة مع سرطان الثدي.

وقالت لافين، خلال مقابلة مع مجلة فنية أميركية: “كنت أشعر خلال المرض أنني أغرق تحت الماء، وأحاول جاهدة أن أستنشق الهواء، وكنت أقول بيني وبين نفسي ساعدني يا رب في الإبقاء على رأسي فوق الماء”.

وأضافت أفريل لافين أنها استلهمت كلمات أغنيتها “رأس فوق الماء” التي صورت على طريقة الفيديو كليب من الوضعية الصحية التي تعيشها، لتجسد من خلالها تفاصيل حياتها منذ عام 2014 في مواجهة المرض.

وحقق فيديو كليب أفريل لافين الذي أطلقته قبل أقل من شهر، نسبة مشاهدة تجاوزت 27 مليون على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.

وينجم داء “لايم”، عن دخول بكتيريا إلى مجرى الدم عن طريق الجلد، من خلال لدغة من حشرة القراد أو الحشرات المصابة ببكتيريا تسمى “بوريليا”، وتظهر أعراض المرض الأولية، طفحا دائريا في مكان اللدغة، وقد يكون ذلك مصاحبا بالأعراض المشابهة لمرض الإنفلونزا.

وقد يمتد المرض إلى مناطق أخرى بالجسم في حال عدم تقديم العلاج المناسب، بحيث يؤثر على القلب والجهاز العصبي والمفاصل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد