أفتاتي: جهات غليظة وعميقة جدا هي التي سربت وثيقة المعاش الإستثنائي لبنكيران

كشف القيادي بحزب المصباح عبد العزيز أفتاتي، أن “جهات معلومة غليظة وعميقة جدا هي التي سربت وثيقة المعاش الإستثنائي لبنكيران”.

وأكد أفتاتي، في تصريح للمصدر ميديا، أن تسريب وثيقة المعاش الإسثتنائي لبنكيران، تكشف عن قدرة وقوة جهات أسماها بـ”الغليظة وعميقة جدا”، قادرة على الوصول إلى وثيقة “تدور في دائرة ضيقة”، وتسريبها من اجل خدمة أهاف سياسية محضة.

وإعتبر القيادي بحزب العدالة والتنمية، أن تسريب الوثيقة “عمل خطير”، وحملة جديدة تستهدف “تصفية الحسابات” مع حزب العدالة والتنمية، ورئيس حكومته الأسبق عبد الإله بنكيران، مشددا على ان النقاش يجب أن يتوجه نحو الجهة المسربة “لوثيقة خاصة” وليس حول معاش بنكيران “المعلوم”.

وكان مجموعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا وثيقة إدارية تتضمن توقيعات مسؤولين حكوميين، تكشف حصول بنكيران على معاش استثنائي بظهير شريف بقيمة 7 ملايين سنتيم، تم صرفه بأثر رجعي يعود إلى مارس 2017، يضاف إلى معاش آخر مدني تكميلي، وهو الأمر الذي نفاه هذا الأخير جملة وتفصيلا، بعد ان صرح عبر تدوينة له على الفيسبوك، أن “…هذا الخبر كاذب، وأن صاحبه كذاب، وأن المعاش الوحيد الذي أتوصل به الآن، كما سبق وأوضحت، هو المعاش الاستثنائي، وأنني لا أتوصل بأي معاش مدني تكميلي آخر”، مهددا كل من روج للخبر باللجوء إلى القضاء.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد