أغنية “حبينو” لزكرياء الغافولي تحتل صدارة تطبيق أنغامي الموسيقي

اعتلت أغنية “حبينو” للفنان المغربي زكرياء الغافولي التي أصدرها مؤخرا بمناسبة عيد الحب، صدارة قائمة تطبيق أنغامي الموسيقي للأغنية المغربية.

أغنية “حبينو” من كلمات وألحان أنور مقدور، توزيع مشترك بين نوح العبدي وبلال أفريكانو، مكساج وماستورينغ مراد مجود، وأشرف على إخراج الفيديو كليب المخرج إدريس السبيل، الذي اختار البساطة في تصوير مشاهد الكليب وذلك من خلال مزج الثقافة الأمازيغية الأصيلة بشكل عصري تماشيا مع موضوع الأغنية وإيقاعها.

وتفوقت أغنية “حبينو” على أغاني أخرى لفنانين مغاربة كأغنية “اي لوف يو” للشاب يونس التي حققت المرتبة الثانية، وأغنية “ديزولي” لزهير بهاوي التي حققت المرتبة الثالثة، وأغنية بنت الحومة لنعمان بلعياشي التي حققت المرتبة الرابعة، وأغنية “اش جا يدير” لسلمى رشيد التي حققت المرتبة الخامسة.

بالإضافة إلى ذلك، احتلت أغنية “حبينو” مراكز متقدمة من بين ”توندونس المغربي” على موقع الفيديوهات “اليوتوب”، إذ حققت أزيد من ستة ملايين ونصف المليون مشاهدة.

هذا، ونشر زكرياء الغافولي صورة على حسابه الرسمي ب”الأنستغرام” توضح احتلال الأغنية المرتبة الأولى بالترتيب معربا عن سعادته والشكر لكل متابعيه.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية “حبينو” تأتي مباشرة بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية ”الشكامة” التي استطاعت أن تحقق أكثر من خمس ملايين مشاهدة في أقل من شهرين من تاريخ إصدارها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد