أغاني حمزة نمرة لعام 2018 تمنحه لقب “نجم أنغامي الصاعد”

اعتمدت “أنغامي” هذا العام في تقييم الإصدارات الغنائية للفنانين، على ذوق المستمعين وعدد إعجاباتهم بدل الاعتماد على عدد الاستماعات، فاسحة المجال بذلك للجمهور المستخدم للتطبيق الموسيقي للإفصاح عن أذواقهم الخاصة في الموسيقى والفنانين وذلك تماشيا مع شعارها الجديد.

وذكر التطبيق الموسيقي، في بيان، أنه للمرة الأولى في تاريخ الموسيقى العربية، يتصدر فنان القائمتين العربية والأجنبية، وهو الفنان الـ”دي جي” الأميركي مارشميلو، فمن خلال دويتو “باين حبيت” الذي جمعه بأحد أهم فناني العالم العربي عمرو دياب، وأيضا من خلال أغنية “Friends” مع Ann-Marie، تميز مارشميلو وحقق لقب فنان العام.

وحصل المصري عمرو دياب على أكبر عدد من الاستماعات عبر تطبيق “أنغامي” عام 2018، خصوصا بعد طرحه ألبومه الجديد “كل حياتي” إضافة إلى أغنية “بحبك أنا”، وتصدر دويتو “باين حبيت” الّذي جمعه بمارشميلو لائحة أغاني 2018 العربية.

وعرفت سنة 2018 عودة مدوية للفنان المصري حمزة نمرة من خلال ألبوم “هطير من تاني”وتحديدا أغنية “داري يا قلبي”التي حصدت عددا ضخما من الاستماعات  والإعجابات، بفضل تميزه عن سائر المواهب الصاعدة، لينال بذلك لقب “نجم أنغامي الصاعد”.

وفيما يلي الأغاني العربية الأكثر إعجابا:

– باين حبيت: عمرو دياب ومارشميلو.

– كرهني: إليسا.

– تعال: علي جاسم ومحمود التركي ومصطفى العبدالله.

– ناسيني ليه: تامر حسني.

– حدك الكون: أدهم نابلسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد