أعلى أجور النجوم المشاركة في برنامج “رامز تحت الأرض”

استطاع الفنان رامز جلال أن يستضيف نجوما كبارا لبرنامجه الجديد “رامز تحت الارض”، و نعرض فيما يلي أعلى الأجور التي حصل عليها النجوم مقابل الحضور في البرنامج:

  شاروخان الأعلى أجرا

حسب ما ذكره موقع (نواعم) وافق النجم الهندي شاروخان على الظهور مع رامز بمقابل مادي قدره 400 ألف دولار بعد أن طلب 450 ألف دولار، ليكون شاروخان بذلك هو أكثر نجم عالمي ظهر مع رامز الذي تحصل على أجر مرتفع، بعدما كل من النجمين أنطونيو بانديراس وستيفن سيجال اللذين ظهرا معه السنة الماضية ، و حصلا معا على مبلغ 150 ألف دولار.

  الشاب خالد حصل على مبلغ 200 ألف دولار

حصل الفنان الجزائري الشاب خالد على مبلغ 200 ألف دولار، بعدما طلب 250 ألف دولار في الأول ، وظهر وائل كفوري مقابل 150 ألف دولار، و نالت الفنانة فيفي عبده مبلغ 400 ألف جنيه مصري.

هذا، ويستضيف رامز جلال هذه السنة عددا كبيرا من النجوم المرموقين وهم: شاروخان، الشاب خالد، وائل كفوري ، فيفي عبده، مؤمن زكريا، رمضان صبحي، عصام الحضري، محمود كهربا، رانيا يوسف، محمود الليثي، ريهام سعيد، عبدالعزيز مخيون، سهير زكي، محمود حميدة، إيناس الدغيدي، مصطفى خاطر، علا رامي، رانيا الجندي، فاتن شداد، مي عمر، حمدي الميرغني، نيلي كريم، أحمد فهمي، ظافر العابدين، محمد الحلو، أحمد فتحي، فايز السعيد، ناهيد السباعي، أحمد ماهر، ونسرين أمين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد