أطفال يوزعون الورود على رجال الشرطة ليلة رأس السنة

في بادرة طيبة أقدم مجموعة من أطفال فاس على توزيع الورود على رجال الأمن وذلك تعبيرا عن شكرهم على المجهودات التي يقومون بها من أجل ضمان سلامة الوطن و المواطن.

وشهدت ليلة رأس السنة تعبئة الألاف من رجال الأمن بمختلف الرتب والمنتمين إلى مختلف الفرق الأمنية (فرق الصقور، والدراجين الولائيين وفرق التدخل السريع، والفرق الحضرية للأمن، بالإضافة إلى تعبئة فرق الأمن العمومي والهيئة الحضرية للأمن، وفرق مكافحة العصابات، وكذا فرق الشرطة القضائية..)، من أجل تأمين ليلة رأس السنة وضمان انسيابية للمرور وتأمين النقاط الحساسة والسياحية بمدن المملكة.

وانتدبت ولايات الأمن عناصرها الأمنية في مختلف المدن، الذين إنتشروا على قطاعات مختلفة من المناطق الأمنية، وبالنقاط الحساسة والسياحية، وكذا في السدود القضائية والإدارية بشوارع الرباط وسلا، بالإضافة إلى دوريات للأمن العمومي وفرق الدراجين، للتدخل في الحالات الطارئة، وكذا تنقيط المشتبه بهم والمبحوث عنهم، بالإضافة إلى مراقبة وثائق العربات والدراجات النارية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد