أصغر رئيس جماعة بالمغرب يقف في وجه شاحنات القباج +صور

بادر أصغر رئيس جماعة، محسن بومهدي رئيس الجماعة القرويية لخميس “انكا”  في سابقة من نوعها،  رفقة بعض المستشارين وعدد من ساكنة المنطقة وقفة احتجاجية لمنع شاحنات القباج من المرور من جماعتهم .

وفي تصريح خص بها رئيس الجماعة محسن بومهدي المصدر ميديا، أكد بومهدي أن ” مصلحة الوطن تقتضي الصبر من اجل انشاء مشاريع تندرج ضمن الاوراش الكبرى التي دشنها صاحب الجلالة، وهو ما التزمنا به منذ البداية، وعملنا على تطمين سكان جماعتنا على أن امر الإصلاح ما هو إلى مسالة وقت، لكن الشركات العاملة فوق تراب الجماعة والمستفيدة من طرقاتها، وضمنها شركةsgtm، والتي تمر بطرق الجماعة منذ 3 سنوات، رفضت الإنخراط في تنمية المنطقة التي لم تحضى إلى بإستنزاف لمواردها، وتدمير طرقاتها، والإمتناع عن المساهمة في تنميتها”.

 

وأضاف بومهدي أن الساكنة ضاقت درعا بالتسويفات والوعود الزائفة التي أعطتها الشركات في كل مرة نفتح ابواب الحوار، والتي كان اخرها اول امس عندما طالبنا الشركة باصلاح طريق وسط المركز تم تدميرها من طرف شاحناتها، ليقابل طلبنا بالرفض بدعوا انهم ليسوا مساؤولين،  لذلك اطررنا إلى إيقاف الشاحنات المسؤولة الى ان يدعنوا لمطالبنا وهم اليوم يقومون بعملية الاصلاح”.

وجاءت الوقفة الإحتجاجية تنديدا بما آلت له الوضعية المزرية لطريق خميس “انكا”، جراء الحمولات الزائدة من الأحجار المستخرجة من احد المقالع بالمنطقة، والتي أثرت بشكل كارثي على الطريق، وكذا الخطر المحذق بالساكنة ومستعملي الطريق نتيجة تساقط الحجارة من الشاحنات، التي تفتقر لوسائل وقاية المواطنين من الحجارة في إستهتار تام بحياتهم.

وعرفت الوقفة حضورا مكثفا لساكنة الجماعة التي ضمت صوتها لمسؤوليها إحتجاجا على الواقع الذي بات يقض مضجعم بالجماعة، منددين بسياسة الأدان الصماء التي ينتهجها المسؤولون بمدينة أسفي، إستجابة لمطلبهم بإصلاح طرقات الجماعة.

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. aaaaa يقول

    يا اخوان انتم تصدقون الخرجات الشعبوية و بلا بلا…
    أقسم بالله العظيم أنه أكبر نصاب و أكبر رشايوي . يتصرف بأفكار والده (الشيطان الأكبر ) أقسم بالله أنه له القدرة على أكل اللحوم البشرية.
    قريبا انشاء الله ستعرفون أن برهوشكم هذا أكبر شفار في الإقليم هو و والده بالدليل المادي و الموثق.
    هل تعلمون يا سكان جماعة نكا أن الرئيس الفعلي هو والده و ليس هو.
    هل تعلمون يا سكان جماعة نكا أن والده هو الذي يتسلم الرشوة .
    قريبا يا برهوش سيعرف الرأي العام الوطني أن الذي يتبجل بصفة ( أصغر رئيس بالمغرب) ما هو الا شفيفييييييييييييييييير كبييييير
    اذا لم تصدقوا كلامي اسألوا المقاولين الذين عملوا بهذه الجماعة. قريبا سينشر حديثك السري مع المقاولين . تظن نفسك مطور . و لكنك أكبر حمار بالمغرب.
    أما الخلفاء الراشدين . فلهم قصة اخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد