أصالة نصري تفجر فضيحة من العيار الثقيل تضع إدارة مهرجان موازين في مأزق

فجرت المطربة السورية أصالة نصري فضيحة من العيار الثقيل تؤكد من خلالهاأنها تعرضت للابتزاز نظير مشاركتها في “مهرجان موازين .. إيقاعات العالم”.

وقالت أصالة نصري أن أحد المسؤولين طلب منها تقديم رشوة، حيث أكدت أنها لا ترضى عن نفسها دفع رشوة للوصول إلى جمهورها، ومشيرة إلى أن بعض الفنانين يدفعون رشاوى للمشاركة في المهرجانات الكبرى.

ونشرت أصالة، على حسابها الشخصي ب”الأنستغرام”، صورة للعلم المغربي مرفوقا بصورتها وأرفقتها بتعليق تقول فيه: “في بداياتي، وكنت بأمس الحاجة لأعرف نفسي في البلاد العربية، وقد كان حينها عرف سري يدفع من الفنان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرض أن أغني بهذه الطريقة لأنني وبفضل دعمكم ومحبتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي، ومن بعد فضل الله علي وأنتم من بعد، لم أرض لعزتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة أن أرشى كي أصل لكم”، مضيفة أن ما حدث معها في مهرجان موازين “يحدث في كل مكان على وجه الأرض”، قائلة: “إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيات المهنة في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كل مكان على وجه الأرض”.

ووجهت صاحبة أغنية “مهتمة بالتفاصيل” رسالة إلى الجمهور المغربي تقول فيها: “أنا دائما أشتاق لأن ألتقيكم، وأحب أن أغني لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولا تكترثوا لشخص لا يمثل إلا نفسه، وإن لم نلتق اليوم فغدا قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إلا شوق أكثر للقاء أجمل”.

وإلى حدود كتابة هذه الأسطر، لم ترد إدارة مهرجان موازين عن منشور أصالة نصري، وكذا على زوجها الذي كان السباق لتفجير هذه الفضيحة ردا على سؤال غياب أصالة عن أحد أضخم المهرجانات الموسيقية عبر العالم لمدة أربع سنوات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد