أشرور: “إرجاع الهواتف الذكية واللوحات الإلكترونية وبطائق البنزين خطوة جريئة”

إعتبر محمد أشرور رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، إقدام برلماني الحزب على إرجاع كل ما تسلموه من هواتف ذكية ولوحات إلكترونية وبطائق البنزين إلى إدارة الفريق لإرجاعها إلى إدارة مجلس النواب، خطوة جريئة، يجب تعميمها على كل نواب الأمة.

وأكد أشرور في إتصال خص به المصدر ميديا، أن إرجاع كل ما تسلمه برلمانيو الحزب من هواتف ذكية ولوحات إلكترونية وبطائق البنزين، خطوة جريئة كسابقتها بعد إقدام برلماني الحزب عن التنازل عن  تعويضاتهم الشهرية خلال فترة إجازة مجلس النواب المغربي، داعيا إلى تعميم خطوة التخلي عن الإمتيازات على كل نواب الأمة، وإعطاء النموذج والمثال في ترشيد وتخليق النفقات العمومية.

وأكد أشرور على انا أغلبية الهواتف الذكية واللوحات الإلكترونية وبطائق البنزين لاتزال بحوزة الفريق الذي سيعيدها بدوره إلى إدارة مجلس النواب، في إنتظار إرجاع بعض برلماني الحزب ما تسلموه من هواتف ولوحات وبطائق  إلى إدارة الفريق، في غضون الأيام المقبلة.

وكان إلياس العماري قد طالب جميع أعضاء الفريق النيابي لحزبه بالبرلمان، بإرجاع كل ما تسلموه من هواتف ذكية ولوحات إلكترونية وبطائق البنزين إلى إدارة الفريق لإرجاعها إلى إدارة مجلس النواب، وذلك خلال مدة لا تتجاوز أسبوعا، معلنا عن تكفل وتحمل الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة سيتحمل  من ميزانيته الخاصة،  كل النفقات المتعلقة بتوفير تسهيلات النقل وتقنيات العمل لأعضاء فريقه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد