أشرورو.. للداودي: “المغاربة ممحتاجينش لـ”تطبيق” بل لوقوف حازم تجاه كبار الموزعين”

قال محمد اشرورو، رئيس الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، معلقا على الجدل الذي أثير ما بين فريقه ولحسن الداوادي الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، حول تطبيق “محطتي”، أن “المغاربة ممحتاجينش لـ”تطبيق” بل لوقوف حازم تجاه كبار الموزعين”.

واكد اشرورو في إتصال للمصدر ميديا، أن الفريق ليس ضد التطبيق، بل ضد الإختلالات الكبرى التي يعيشها القطاع، خصوصا السيطرة التي يفرضها كبار الموزعين والتحكم في أسعار المحروقات، وهو ما أنعكس ولا يزال على القدرة الشرائية للمواطنين، معتبرا أن التطبيق لا يشكل حلا حقيقيا للمشكل، خصوصا في ظل عدم تمكن شريحة واسعة من المغرب من إمكانيات الإستعمال، وفي ظل فرق بين المحطات لا يتجاوز 1 درهم الذي تفرضه أسعار الشراء من الموزعين الكبار.
وأضاف رئيس الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن المطلوب اليوم هو نهج سياسة شاملة من ضبط الإختلالات الكبرى، والتجاوزات التي يعيشها القطاع.
وكان فريق الأصالة والمعاصرة، بمجلس النواب، قد وجه اتهامات للحكومة بالقيام بإشهار لشركات المحروقات، من خلال التطبيق الإلكتروني “محطتي”، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الوزير لحسن الداودي.
يذكر ان الوزارة المنتدبة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة، بشراكة مع تجمع النفطيين بالمغرب، أطلقت تطبيق “محطتي”، المنصة الرقمية المخصصة للاطلاع على أسعار الوقود ومقارنتها.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد